Home » , , , , , , , » قدوة الغرب الحاصل علي وسام الامبراطورية البريطانية : مذيع BBC المخضرم ستيوارت هول يعترف بالإعتداء الجنسي علي 13 فتاة في سن التاسعة

قدوة الغرب الحاصل علي وسام الامبراطورية البريطانية : مذيع BBC المخضرم ستيوارت هول يعترف بالإعتداء الجنسي علي 13 فتاة في سن التاسعة

ستيوارت هول
إندبندنت : ستيوارت هول المذيع المخضرم في شبكة  بي بي سي bbc  يعترف بسلسلة من التهم التي من بينها خدش حياء واغتصاب  13 فتاة ،أصغرهم سنا في التاسعة من العمر . 
ستيوارت هول 83 سنة ،الشهر الماضي  في بريستون كانت البداية والكثير من الاعترافات ، لكن الحقيقة الكاملة ربما لم تكشف الا اليوم بعد أن رفعت كل القيود المفروضة علي نشر التقارير والمستندات ، كما أن ستيوارت ربما سيواجه محاكمة أخري  بسبب مزاعم بأنه اغتصب امرأة عمرها 22 عاما في عام 1976، بالإضافة إلى ثلاث تهم أخرى بالاعتداء الجنسي، وهذا مستند علي التقارير والمستندات المتاحة .

جرت هذه الجرائم الجنسية التي كان قد أقر بأنه مذنب بها  في الفترة ما بين 1967 و 1986. وعلى الرغم من نفيه  العام السابق ارتكاب أي مخالفات، الا انه في هذه المرة و بهدوء  أجاب "مذنب"  في كل مرة كانت تتلي عليه التهم الموجهة اليه في جلسة الاستماع في 16 ابريل نيسان. 
جلس أمام قفص الاتهام مع محاميه، وأكد المدعي حضور المتهم جيمس ستيوارت هول .
ستيوارت هول في شبابه
وقد ذكر المدعي العام لمحة موجزة عن الإساءة التي تعرضت لها ثلاثة من ضحاياه، والذين لا يمكن الكشف عن اسمائهم لأسباب قانونية، كما ذكر ان المتهم سنة 1980 تحرش بفتاة بالغة من العمر تسع سنوات عن طريق وضع يده فوق ملابسها.
كما انه قام ايضا  بتقبيل فتاة تبلغ من العمر 13 سنة على الشفاه بعد أن قال لها: "الناس بحاجة لإظهار الشكر بطرق أخرى.".
 و في مناسبة أخرى في سنة 1970قام بمداعبة ثدي قاصرتين   عمرهما 16 و 17.
وقد قام بهذه الاعتداءات الثلاثة في نفس اليوم وقد قامت شرطة  لانكشاير باعتقاله في 5 ديسمبر من العام الماضي.
وقال مراسل بي بي سي في وقت سابق ان المقدم الرئيسي لبرنامج خروج المغلوب،و مباراة عادية في كرة القدم summariser على راديو 5 لايف، لن يجدي نفعا لمؤسسة BBc إلى أن يتم حل هذه المسألة.
وقد وصف مراسل بي بي سي المتهم بالخبيث القاسي الهمجي بمجرد سماع اعترافاته في قاعة المحكمة  .
وقال محامي هول : "إن المدعى عليه هو، بطبيعة الحال، آسف على ما قام به وقد اخبرني  انه يرغب في الاعتذار لضحاياه."
 وقال ايضاً ان المتهم يشعر بالخزي والعار بصورة كاملة.
المذيع الشهير  كان وجها مألوفا وصوتا مميزاً في الإذاعة البريطانية على مدى نصف قرن وقد حصل على وسام الإمبراطورية البريطانية في عام 2012 مع مرتبة الشرف السنة الجديدة.
المقال الأصلي الكامل من جريدة اندبندنت البريطانية 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخي \ أختي في الله ... تذكر(ي) دائما
قوله تعالى : ( مَا يَلفِظُ مِن قَولٍ إلا لَدَيهِ رَقِيبٌ عَتِيد )

 
Support : Your Link | Your Link | Your Link
Copyleft © 2013. واحة أفكاري - All lefts Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger custom blogger templates